القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار [LastPost]

كيفية نقل مجموعات واتساب إلى Signal

 


يعد الانتقال من WhatsApp إلى Signal سهلاً مثل إنشاء بروفايلك على تطبيق Signal  من خلال توفير رقم هاتفك ثم إلغاء تثبيت واتساب من جهازك. لكن نقل الدردشات من WhatsApp و Signal غير ممكن . قد يكون هذا أحد الأسباب التي جعلت العديد من المستخدمين يلتزمون بالتطبيق المملوك لـ Facebook. ومع ذلك ، هناك حل بديل لنقل مجموعات WhatsApp الخاصة بك إلى تطبيق Signal باتباع بعض الخطوات البسيطة. هذه قابلة للتطبيق على حد سواء لمستخدمي Android و iOS.


قبل البدء في الخطوات ، من المهم ملاحظة أن الحل البديل قابل للتطبيق فقط في نقل مجموعات WhatsApp إلى Signal . هذا لا يسمح لك بنقل محادثات WhatsApp الخاصة بك إلى Signal . لا يمكن أيضًا استخدامه لنقل محادثات مجموعة WhatsApp الحالية إلى تطبيق Signal .


كيفية نقل مجموعات WhatsApp إلى Signal:

  1. افتح تطبيق Signal على هاتفك.
  2. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة في حال كان لديك هاتف يعمل بنظام Android ، ثم انقر فوق خيار المجموعة الجديدة. اما إذا كان لديك جهاز iPhone ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق رمز قلم الرصاص في الجانب العلوي الأيمن من الشاشة.
  3. يمكنك إما تحديد بعض أعضاء مجموعتك أو الضغط على زر تخطي. يمكنك إضافة أعضاء مجموعتك في مرحلة لاحقة.
  4. الآن ، أعط اسمًا لمجموعتك. قد يكون هذا هو نفس الاسم الذي تريد نقله من WhatsApp إلى Signal .
  5. سيُطلب منك الآن باستخدام مربع حوار منبثق لدعوة الأصدقاء عبر رابط. ما عليك سوى النقر فوق الزر تمكين ومشاركة الرابط المتاح في هذا المربع المنبثق.
  6. سيؤدي ذلك إلى ظهور قائمة تتيح لك العثور على طرق لمشاركة رابط مجموعتك. اختر نسخ من تلك القائمة.
  7. الآن ، افتح مجموعة WhatsApp التي تريد نقلها إلى Signal .
  8. الصق رابط المجموعة الذي نسخته من Signal .


سيسمح هذا لأعضاء مجموعة WhatsApp الخاصة بك بالانتقال إلى مجموعة Signal التي تم إنشاؤها حديثًا. بمجرد نقل جميع أعضائك إلى مجموعة Signal الخاصة بك ، يمكنك إيقاف تشغيل الارتباط الذي قمت بتمكينه. سيساعد هذا في تجنب السماح لأي غرباء بالانضمام إلى مجموعتك.

الخطوات السابقة تعمل بشكل مثالي على اجهزة اندرويد و Ios لكن تأكد من أن لديك أحدث إصدار من تطبيق Signal
هل اعجبك الموضوع :
author-img
كاتب تقني مهتم بمجال الاندرويد والويندوز

تعليقات

محتوى المقال