القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار [LastPost]

تحقيق افضل الأرباح الممكنة لموقعك

 


مقدمة:

في هذا المقال سوف نتحدث عن التطوير الجديد للنيتف ادز ( Native Ads ) و Ketshwa Ads كتشوا ، فمنذ عام 2010 ،بدأت إعلانات التسويق الرقمي تجتاح عالم المواقع الإلكترونية وتحقق نتائج باهرة، لا سيما أنها تميزت بالعديد من المزايا ،التي تغلبت بها على طرق الإعلان التقليدية، بحيث ظهرت العديد من الشركات التي تقدم إعلانات “native ads”، والتي تعرّف على أنها نوع من الإعلانات على الإنترنت، يتطابق فيها محتوى الإعلان مع محتوى الموقع المعلن عليه، فيرى متصفح الموقع الإعلان أنه جزء من محتوى الموقع وليس إعلان كما بالطرق الإعلانية التقليدية.

العديد من الشركات بدأت بالتنافس في دول عربية مختلفة بتقديم هذه الخدمات الإعلانية لأصحاب المواقع الإلكترونية، وما زالت تطور أنفسها لتقديم خدمات أفضل.

انطلاق شركة Ketshwa Ads:

  • في عام 2019 بدأ العمل على تأسيس شركة اسمها “Ketshwa” في الأردن لتنطلق في مجال تقديم إعلانات “native ads” حيث باشرت الشركة عملها في عام 2020 واعلنت في انطلاقتها ، ومع انضمام أكثر من 120 ناشر في الشهر الأول من العام.

  • شركة كاتشوا جاءت بفكرة منفردة وجديدة في عالم ال” native ads”، حيث اعتمدت مبدأ عمل الشركة على ضم العديد من الشركات الإعلانية في كود واحد، والبالغ عددها 44 وبانتظار انضمام 3 شركات متبقية.

  • بحيث يعتمد ظهور اعلان الشركة للمتصفح على دراسة الزائر من حيث الأداء ( Performance )، والدولة التي يتصفح منها. فبعد فترة الفحص والتجربة، يتم اختيار أفضل إعلان للزائر من حيث الاهتمام والسعر، من بين المزودين بإعلانات النيتف، لتتشكل بذلك تنافسية مطلقة بين المزودين والمعلنين أيضا.

  • بالإضافة إلى أن الإعلان ذو القيمة الأكبر و التفاعل الأكثر سيظهر بشكل أفضل من غيره ، ليجبر بذلك باقي الشركات على رفع سقف قيمة الإعلان لديهم وتحسين قيمة النقرات بشكل عام، عند كافة المزودين، بذلك نحن نتحدث عن زيادة تتراوح من 45% حتى 300% من أي مزود اعلانات منفرد “التعامل مع شركة إعلانية واحدة”،


ميزات شركة Ketshwa :

  • لوحة تحكم تحمي الناشر:

تُقدم شركة Ketshwa Ads لمشتركيها لوحة تحكم حديثة جدا،تُظهر لصاحب الموقع الأرقام الحقيقية الخاصة بالموقع بناء على المردود الاعلاني المستحصل منه ، وبذلك تجبر الشركة الشركات الأخرى على وضع الأرقام الحقيقية، لا سيما أن هناك شركات تتلاعب بالأرقام الخاصة بالموقع بناء على مردوده.

بالإضافة أن اللوحة تتيح لصاحب الموقع التحكم بتوزيع الزوار على المزودين كما يراه الناشر مناسبا، حيث يستطيع تغيير النسب المئوية لعرض شركة مقابل أخرى.


  • فريق عمل محترف:

كما ان كتشوى تملك فريق من المختصين اصحاب الخبرة قادرين على تقديم المشورة بعد دراسة موقعك و تركيب المزودين المناسبين و بدء جني الارباح باسرع وقت ممكن، كل ما عليك فعله هو تسجيل موقعك عبر الرابط الاتي :


هل اعجبك الموضوع :
author-img
كاتب تقني مهتم بمجال الاندرويد والويندوز

تعليقات

محتوى المقال