القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار [LastPost]

ويبليك - المنصة العربية الاولى لإنشاء المواقع الالكترونية الخاصة في 5 دقائق

 المنصة العربية الاولى لإنشاء المواقع الالكترونية الخاصة في 5 دقائق


ما هي منصة weblic ؟

تم إطلاق منصة weblic ، وهي أول منصة عربية توفر قوالب باللغة العربية جاهزة للاستخدام من قبل الشركات والأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، مما يساعدهم على بدء مشاريعهم على الإنترنت بشكل أسرع. تستخدم منصة Weblic قوالب متكاملة تم تبسيطها للمساعدة في تقليل منحنى التعلم للأفراد الذين ليس لديهم مهارات وخبرات في الترميز.

شهدت منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تحولا اقتصاديا هائلا. من المنطقي أن تستثمر Weblic في جلب العلامات التجارية إلى عالم الإنترنت.

مميزات منصة weblic :

بخلاف منصات تصميم الويب الأخرى الموجودة في السوق والتي تستخدم تقنية السحب و الافلات ، تم تصميم Weblic بقوالب جاهزة للاستخدام.

تستخدم منصة ويبليك المُطلقة بطريقة سهلة للغاية لدرجة أنها تتيح لأي شخص تقريبًا إنشاء موقع ويب في دقائق.

يتماشى إطلاق منصة Weblic مع هدفها المتمثل في توفير حلول ميسورة التكلفة للشركات الصغيرة والشركات الناشئة. حيث يمكن للأشخاص الذين يعتقدون دائمًا أن إنشاء موقع ويب عملية صعبة استخدام منصة Weblic لإنشاء موقع الويب الشخصي أو التجاري الخاص بهم بسلاسة وسهولة.

في الواقع ، لا يحتاج المستخدم إلى أي مهارات تقنية مثل HTML أو لغات البرمجة أو الترميز الأخرى ، يمكنه بسهولة اتباع الواجهة سهلة الاستخدام لإنشاء موقع ويب بسيط في أقل من ساعة.

ووفقا لعبد الرحمن قدري ، أحد مؤسسي Weblic ، ​​فإن "ما يميز Weblic لتصميم المواقع هو أنه يحتوي على ميزات خاصة لكل مستخدم ، كل ما عليك فعله هو دفع مبلغًا صغيرًا سنويًا للحصول على تلك الخدمات المتعلقة بالتجارة الإلكترونية من منصات أخرى ، ومع ذلك ، يحصل كل مستخدم على منصة Weblic على نفس الفرصة للحصول على ميزات النظام الأساسي مثل الوصول إلى عدد غير محدود من الصفحات ، البريد الإلكتروني التجاري والتجاري.

وذلك يترك مساحة مفتوحة أمام المحترفين والحرفيين والتجار والشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و يقدم لهم فرصة لانشاء بناء قوي لمؤسساتهم عبر الإنترنت".

يعتقد مؤسسو منصة Weblic أن هناك عددًا كبيرًا من الأفراد الذين يعتقدون أن امتلاك موقع ويب يعد مشكلة فنية صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة للغاية ، ولهذا السبب تقدم Weblic نسخة تجريبية وخطة مجانية تهدف إلى كسر هذه المعتقدات ، حيث يثق Weblic في أن عدد مواقع الويب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سيتضاعف نتيجة لهذه الخدمة الجديدة.

وأشارت ويبليك إلى أن اهتمامها بقدرة المستخدمين على تحمل التكاليف العالمية لاستلام البضائع وإرسالها كان أحد الاعتبارات المهمة عند إطلاق منصة 

عن منصة ويبليك:

Weblic عبارة عن منصة لبناء مواقع الويب تتيح لك تصميم موقعك الخاص دون الحاجة إلى خبرة فنية في 5 دقائق فقط، وما يميز هذه المنصة عن باقي المنصات هو أنها ربطت مواقع الويب بالتجارة الإلكترونية التي تستهدف المستخدمين العرب.

لمعرفة المزيد عن خدمات ويبليك، يمكنك التواصل عبر الايميل   info@weblic.me


 تعرف على خدمات بناء المواقع التي يتم تقديمها من خلال زيارة الموقع الالكتروني weblic.me


وللمزيد عن كيفية بناء وتصميم المواقع الالكترونية : blog.weblic.me


هل اعجبك الموضوع :
author-img
كاتب تقني مهتم بمجال الاندرويد والويندوز

تعليقات

محتوى المقال