القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار [LastPost]

أخبار ببجي | عروض VPN مميزة-تحديث الغابة الجديد القادم لببجي موبايل



قامت PUBG Mobile بإجراء الكثير من التغييرات مؤخرًا ، مما جعل الناس مستمتعين ويحاولون التمسك أكثر بها وبالألعاب المحمولة بشكل عام 

خلال الأيام القليلة الماضية ، كان هناك قلق متزايد حول ما قد يكون قادمًا في المستقبل. اللعبة خرجت للتو من حدث كبير يدور حول ميرامار ويبدو أن Sanhok - خريطة الغابة - هي الهدف التالي.

معلومات عن التحديث

تأتي هذه التفاصيل من Twitter ، حيث يقول حساب PUBG Mobile الرسمي أن هناك "وضع الغابة الغامض" قادم في 1 يونيو.




لقد قيل القليل ، ولكن يمكننا أن نرى خريطة Sanhok في الصورة تؤكد هذا الجانب من القصة ، في حين أن النص يقول فقط "الاكتشافات الجديدة تنتظر". في مكان آخر تقول "إذا كنت تعرف إلى أين تبحث" ، مما يشير إلى أنه سيتم العثور على مكافآت من نوع ما. في الآونة الأخيرة ، قد يشير ظهور بالونات الهواء الساخن إلى أنك ستكون قادرًا على النزول من الأرض والخروج في الهواء.


وفقًا للمطورين ، تضيف الغابة الغامضة ميزات جديدة إلى الجانب التكتيكي من اللعب في خريطة الغابات الكثيفة والوعرة في Sanhok. يتمتع هذا التحديث الجديد الذي يحمل موضوع الغابة بتجربة إضافية في ساحة معركة شديدة بالفعل ، حيث ستشق طريقك حول المنصات والتماثيل المنحوتة ومساحة الغابات الكثيفة التي تعاني بالفعل من الألم في محاولة إطلاق النار عليها ، ولكن الآن عليك التنقل فيها الكل. يأتي تحديث الغابة اليوم على خريطة Sanhok بعد بضعة أسابيع فقط من عاصفة رملية استولت على Miramar ، والتي كانت حدثًا يمكن رؤيته من تلقاء نفسه. قدمت هذه العاصفة موجة هائلة من الميزات الجديدة في اللعبة ، ويبدو أن هذه ستفعل الشيء نفسه. ي

عن اللعبة

حققت PUBG Mobile نجاحًا كبيرًا على مدى السنوات القليلة الماضية ، ولكن في الآونة الأخيرة شهد الكثير من الشكاوى حول القرصنة والغش ، مع وجود أشياء شائعة مثل الاختراق السريع يسهل اكتشافها في اللعبة.
هذه مشكلة كبيرة لـ PUBG Mobile ، لأن اللعبة نفسها جيدة حقًا ، حيث تحتل المراكز الأولى في كل من متاجر تطبيقات iPhone و Android.


عروض مميزة

ونلفت نظركم الى ان هناك عروض مميزة قادمة لدولة تركيا لذا لكي تستفيد منها حمل تطبيق ال VPN التالي 


للتحميل اضغط هنا (avec images) | Éducation, Solaire

هل اعجبك الموضوع :
author-img
كاتب تقني مهتم بمجال الاندرويد والويندوز

تعليقات

محتوى المقال